جاري تحميل الصفحة...

http://iabdelkadir.blogspot.com/

logo of my blog

كيف تسجل وتبيع منتجات على أمازون؟

كيف تسجل وتبيع منتجات على أمازون؟‬‏

حسنا موضوع مقالنا اليوم ظاهر من عنوانه, تنحن نريد بيع منتجاتنا في أمازون فكيف ذلك ولماذا أمازون ؟

في الحقيقة مركز موقع أمازون عالميا هو 6 من ناحية الزوار ولايوجد مكان لبيع سلعك أفضل من أمازون بقاعدة جماهيرية ضخمة ستتوفر فرص اكبر لبيع المنتجات لذلك سوف أذكر بعض الخطوات لطريقة فتح حساب بائع:

1)

أفتح حسابك، وأضغط على

Your seller account

لإنشاء حساب بائع “سوف يكون متفرع من حسابك الرئيسي”

Open your general account, and select your seller account.






2)

إذا كنت تريد بيع أشيائك الشخصية أختر

Sell as indivaidual

وإذا كنت تريد أن تبيع منتجاتك كبائع محترف أختر

Sell as a professional

Choose a seller type





3)

ثم اختر أسمك الثاني “كبائع”

Find a seller name for yourself



وبعدها أدخل كل معلوماتك مثل العنوان والحساب البنكي الذي سوف تتم تحويل مبلغ الأشياء الُمباعة عليه


Then fill all the required thing like billing information and address



4)

إذا أردت البدأ ببيع أي شيء تملكه أبحث عنه أولاً في امازون، وإذا وجدته أختر I have one to sell-sell on Amazon

If you want to start selling your things, try to find it and select “I have one to sell-Sell on Amazon”





5)

Fill all the required data, and choose your preferred methods for delivery

وبعدها ضع حالة المنتج – جديدة، جيدة جداً أو غيرها

أي ملاحظة: مثال (الاي فون لاتوجد معه علبة، أو الكتاب فيه هاي لايت)

العدد

السعر

ثم تأتي خطوة اختيار طريقة الشحن، يمكنك إختيار شحن محلي “إذا كنت تريد بيع منتجاتك في أمريكا أو بريطانيا إذا كنت طالب أو مقيم هناك” ويمكنك إختيار شحن دولي حتى يمكنك بيع الأشياء على أي شخص في أمازون.







6)

يمكن الدخول دائماً على حسابك كبائع ..لمراجعة أي طلبات جديدة تأتيك أو متابعة رسائل الاستفسارات من الزبائن ..وعلى اليمين سوف تجد أي مبالغ جديدة سوف يتم تحويلها لك في الشهر الجاري ..حيث يتم إيداع المبلغ في حسابك البنكي بعد أسبوعين من إرسال الطلب

You can login in to your seller account anytime to check the new orders, customers inquiries, and your payment balance “which normally takes 2 weeks from the date you sent the order”




7)

إذا وصلك أي طلب من زبون، يمكنك طلب طباعة عنوان الشخص ليتم لصقه على علبة أو ظرف الشحن وإرساله، ويجب عليك بعدها أن تؤكد على شحنها ليعلم الزبون بذلك.

When you get any new orders, print the label and stick it to order and send it. Then, confirm that the order have been dispatched.


وبالتوفيق للجميع


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع المقالات المتواجدة هنا تحت رخصة المشاع الابداعي