جاري تحميل الصفحة...

http://iabdelkadir.blogspot.com/

logo of my blog

سرقة واي فاي من الجيران

سرقة واي فاي من الجيران

ما يحاول المستخدمين عشاق الإنترنت الوصول إلية دائماً ومع مرور الوقت وبشكل متواصل هو الحصول علي برنامج إختراق الواي فاي من أجل الإتصال بهذة شبكة الواي فاي المغلقة أو المقفلة, وهذا الإختراق يسعي المستخدم بكل تأكيد الي إختراق الواي فاي من خلال الإندرويد وللإجهزة العادية.
ولما للأمر من إهتمام بالغ فلقد حاولنا نحن بالعمل علي أن نقوم بتوفير أحدث البرامج للدخول الي شبكات الواي فاي المقفولة وقمنا بالتنقيب خلف هذا الأمر حتي وصلنا الي أحد وأفضل واشهر برنامج فى الوقت الحالي.
لهذا فأننا قمنا بإضافة هذا المقال وسنقوم إن شاء الله خلال الفترة المقبلة بالعمل علي إضافة العديد من المقالات التي تحتوي علي معلومات مميزة يمكن من خلالها الوصول الي أحدث البرامج للواي فاي 2017 الأندرويد لمن يريد الحصول علي إتصال إنترنت مجاني فى أي وقت وفى أي مكان تذهب إلية.
الفكرة بسيطة للغاية وهي تتم عبر البرنامج المرفق معنا فى هذا المقال حيث كل ما يمكنك القيام به هو الدخول الي الرابط التالي ومن ثم تقوم بتحميل البرنامج الموجود معنا.
بعد أن تقوم بتحميل البرنامج يمكنك تثبيتة إما علي هاتفك الأندرويد أو علي الجهاز الخاص بك والذي يعمل بنظام الويندوذ علي سبيل المثال وما الي هناك.
بعد ذلك سيظهر البرنامج بعد تثبيتة بهذا الشكل المرفق معنا فى هذة الصورة :-

صورة لبرنامج اختراق واي فاي
كل ما عليك فعلة هو تحديد الشبكة التي تريد الإتصال بها ومن ثم تقوم بالضغط علي إتصال أو تواصل أو أي مرادفات لهذة الكلمة, هذا البرنامج نعتقد أن الأفضل فى الوقت الحالي والجميع يشير الي جودتة ولهذا قدمناه لكم

يمكن تحميل برنامج اختراق الواي فاي من خلال الرابط التالي :- download programs wifi


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع المقالات المتواجدة هنا تحت رخصة المشاع الابداعي