جاري تحميل الصفحة...

http://iabdelkadir.blogspot.com/

logo of my blog

اسرع vpn مدفوع 2017

اسرع vpn مدفوع 2017

مرحبا بكم جميعا..

في مقال هذا اليوم اتينا لكم باسرع vpn يمكنك الحصول عليه على شبكة الانترنت ونحن لسنا نبالغ ان قلنا بانه الاسرع لان التجربة خير دليل, ليس هذا فقط فمميزاته الرائعة ستغنيك عن استعمال اي vpn اخر وسيتيح لك العديد من الاشياء مثل فتح المواقع المحجوبة وتوفير الخصوصية و تغيير الايبي وتشفير بياناتك وغيرها

– ما هي برامج الـ VPN ؟

أو كما يسمى بـ Proxy : هو برنامج يقوم بتغيير الـ IP Address الخاص بك.



– ما فائدة تغيير الـ IP Address ؟

الفائدة هي فتح المواقع المحظورة في بلدك أو في شبكتك.

* مثال : في سوريا والسودان وفلسطين , جوجل بلاي لا يعمل , ولتشغيله عليك تثبيت واحد من تطبيقات الـ VPN التي سوف أذكرها اليوم.

على شبكة الإنترنت توجد هنالك العديد من الطرق للحصول على VPN بشكل مجاني لكن أغلب الخدمات المشهورة فهي تأثر على صبيب الإنترنت الذي تتوفر عليه ، لذلك أحببت أن أقوم بتدوينة حول برنامج VPN جربته و كانت النتيجة جيدة بالمقارنة مع الخدمات المجانية الأخرى.


إسم هذا البرنامج TotalVPN حيث يوفر لك خدمة التخفي بشكل مجاني بعد حصولك عليه . لذلك فدعونا نبدأ مع طريقة تحميل البرنامج إذ يتوجب عليك الولوج إلى هذا الموقع و النقر على GET TOTAL VPN ثم تدخل معلوماتك الشخصية كما هو موضح في الصورة.

بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى صفحة جديدة تنقر على Free Download ليتم بدأ عملية التحميل ، غير ذلك فالخدمة متوفر على الأندرويد و الأي أو إس كذلك يمكنك تحميل التطبيق من أسفل الصفحة.


إذن و بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته و بالطريقة العادية بعد ذلك تدخل البريد الإلكتروني الذي سبق و تسجلت به في الموقع حتى تتمكن من تسجيل دخولك على البرنامج .. و تختار " amsterdam " على سبيل المثال و أنقر على Connect حيث سوف يتم الإتصال مباشرة و بسرعة كما أن صبيب الإنترنت سوف يكون على شكل 2Mb/s و هذا الصبيب بالمقارنة مع باقي صبيب الإنرتنت التي تستفيد منها عن طريق VPN أخرى فهي جيدة بالفعل.


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع المقالات المتواجدة هنا تحت رخصة المشاع الابداعي