جاري تحميل الصفحة...

http://iabdelkadir.blogspot.com/

logo of my blog

اختراق حسابات فيسبوك الاحتيالية

اختراق حسابات فيسبوك الاحتيالية

في هذا الموضوع، سنقوم بمعالجة ظاهرة شائعة إلا وهي ظهور الكثير من المواقع و البرامج التي تدعي قدرتها على اختراق حسابات فيسبوك ! والمشكلة أن هناك الكثيرين ممن يؤمنون بهذه الخدعة ..


مواقع وبرامجيات تدعي اختراق فيسبوك


هنالك آلاف المواقع والبرمجيات على شبكة الإنترنت التي تدعي إختراق أي حساب فيسبوك من خلال إدخالك الملف الشخصي للضحية سواءا حسابه أو الايميل الخاص به، و الغريب في الأمر أن الموقع يلزمك بإدخال بيانات اعتمادك في فيسبوك و تصل في معظم الأحيان إلى المخاطرة بكتابة كلمة مرورك مخاطرا بكل خصوصيتك و مشاركا في قصة دراماتيكية عنوانها تم اختراقك بنجاح .


لماذا هذه المواقع والبرامج مخادعة ؟


فكر قليلا لن يطول عليك الأمر لتجد الإجابة على استفساراتك، هل تعلم عزيزي القارئ ماذا كان مارك زكربيرغ قبل أن يطلق موقع فيسبوك ؟ و هل تعلم كم عدد موظفي فيسبوك لحد الآن ؟ هل تعلم ماهو عدد الدولارات التي يتم إنفاقها على فيسبوك كل عام ؟ هل تعلم السبب الرئيسي الذي يستند عليه دخل فيسبوك السنوي ؟ و التساؤلات كثيرة وكثيرة

دعني عزيزي أقدم لك اجاباتي الخاصة حول هذه التساؤلات ..

مارك زكربيرغ كان مخترقا قبل أن يطلق موقع فيسبوك وقد تمكن حتى من اختراق خوادم الجامعة التي كان فيها ثم يأتي أحدهم ويقول بأنه يظمن لك إختراق حساب فيسبوك  

موظفوا فيسبوك حسب دراسة في مارس 2015 وصلوا إلى تعداد يفوق 10 آلاف موظف في مختلف أنحاء الكرة الأرضية و لك أن تفكر بأن ياتي مؤسس موقع ويقوم باختراق فيسبوك بكل سهولة وبذلك يتفوق دماغه الذكي على ادمغة موظفي فيسبوك الاغبياء، يا لها من سخافة..

 خصصت فيسبوك مجموعة من الجوائز لاكتشاف الثغرات وقد تم سد كل ثغرة تم اكتشافها لذلك فان حساب فيسبوك يصبح اكثر حصانة شيئا فشيئا وهو الان صعب الاختراق!

يتم إنفاق مليارات الدولارات على فيسبوك كل عام، لذلك فإن دفع مثل هذا المبلغ على شيء يتم 
اختراقه بسهولة أمر غبي أليس كذلك..


هناك مثل يقول " بأنه عندما يتم منحك بضاعة مجانية فعلم بأنك انت هو البضاعة" ستقول لي ما دخل هذا المثل بالموضوع وساقول بأن التسجيل في فيسبوك مجاني ومكتوب في صفحة التسجيل بأنه سيبقى مجانيا دائما..

الإعلانات الالعاب التي تضعها فيسبوك و التطبيقات التي تسجل فيها باستخدام حسابك على فيسبوك والتي دفعت من أجلها مبالغ كبيرة من يستخدمها في رايك ؟  بالتأكيد هو المستخدم كقاعدة جماهيرية تصل إلى 1.44 مليار مستخدم نشط شهريا يعتبر فيسبوك مصدر دخل مغر للغاية لذلك ضمان أمن المستخدم يصبح أمرا رئيسيا و اولويا لضمان ثقة المستخدمين ..


حقيقة اختراق حسابات فيسبوك


دعوني أوضح لكم مباشرة الحقيقه وراء هذه المواقع و البرامج ، هذه المواقع تقوم باستغلال بياناتك من أجل هدف عالمي و موحد وهو الربح، أنها مجرد تضييع لوقتك، أما البرامج التي تقوم بتحميلها فقد تجعل الوضع أسوأعند تشغيلها من يعلم فلربما يتم التجسس عليك بها و لتتوقع اشياء اخطر !!

وكدليل على ان البرمجيات التي حملتها ماهي الا ادوات ضارة سيكون برنامج مكافحة الفيروسات أول شيء سيقوم بتحذيرك من البرنامج الذي قمت بتحميله.

الخلاصة لا يجب عليكم تصديق مثل هذه الأشياء كونوا أذكياء و لا تسمحوا لبعض الكلمات بخداعكم

لذلك، لا تقم أبداً باستخدم هذه المواقع او البرامج الخبيثة، لأنهم لم و لن يعملوا أبداً ,و ان كنت عزيزي المستخدم تأمل بالحصول على شيء من هذه المواقع والبرامج فسمحلي بان اقول لك بأن أغلب شيء ستحصل عليه هي رسالة تقول " تم اختراقك "


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع المقالات المتواجدة هنا تحت رخصة المشاع الابداعي